گیاهی ترین گیاهی ترین AnzanDigital فروشگاه
الرئيسية / خدمات حائل / شركة تنظيف خزانات بحائل
ركن سيف
الحصول على خدمة مثالية من افضل شركة تنظيف خزانات بحائل

شركة تنظيف خزانات بحائل

افضل شركة تنظيف خزانات بحائل 0531459153 :

للتواصل بـ شركة ركن سيف : 0531459153

قديماً قبل وجود شركة تنظيف خزانات بحائل كان الناس يخشون انقطاع المياه عنهم , لذا حاولوا بشتي الطرق الحفاظ عليها من النفاذ , فاخترعوا العديد من الاشياء التي تحفظ لهم مياههم وكان مما توصلوا اليه ( فكرة الخزانات ) والتي ساعدت بشكل كبير في امداد الناس بالماء اللازم عند الحاجة وهكذا صدق المثل القائل (الحاجه ام الاختراع ) فحاجة الناس لتخزين المياه دفعتهم الي اختراع فكرة الخزان الذي يتم فيه حفظ المياه حتي يحين وقت استخدامها فتغنيهم عن الحاجه وتسد حاجاتهم .

ركن سيف
الحصول على خدمة مثالية من افضل شركة تنظيف خزانات بحائل

تنظيف خزانات المياه فى حائل بوسائل عديدة قد يكلف الآتى

ولكن كما ان الخزان وسيلة من وسائل المساعدة مل ما ان شركة تنظيف خزانات بحائل وسيلة مساعدى ايضاً فقد يأتي وقت يصبح فيه وسيله للأمراض والأوبئة وبالتالي يكون خطرا علي صحتك وصحة عائلتك , وإذا لم يتم الإعتناء به وتنظيفه فسوف يمتلأ بالملوثات المسببة للامراض والفطريات والفيروسات المؤثرة على صحة الإنسان ومن مخاطر تلوث خزان الماء إنتشار الكثير من انواع البكتيريا الناقلة للأمراض وسوف تصدمون من الأمراض التي يسببها تلوث خزان البيت من الأمراض الكوليرا والسالمونيلا وبكتيريا القولون البرازية حيث كل هذه الأمراض تسبب إلتهابات رئوية وتدرنات رئوية ومشاكل في الكلى

تسبب ايضاً تلك المياه التالى :

وتسبب هذه المياه الملوثة في خزان بيتك إلتهابات جلدية خلال الإستحمام مثل ( الثعلبة – إلتهاب فروة الرأس – وإلتهاب فطر القدم ) ويسبب الماء مشاكل صحية خطيرة للأطفال بسبب تلوث خزان البيت قد يسبب تلوث خزان الماء في البيت مرض شلل الأطفال وإلتهاب الكبد الوبائي والإسهال حيث ممكن ان تنتقل من خزان الماء في البيت المشكلة الأخرى قد تكتشف شركة تنظيف خزانات أن خزان الماء مصنوع من مادة بلاستيك معاد تدويره غير نقي وبالتالي تنحل هذه المواد في الماء وتسبب سميه ومشاكل صحية وخصوصا في فصل الصيف عند إرتفاع درجة الحرارة داخل خزان الماء وكذلك ( قد تحتوي جدران خزان الماء على فطريات لا تستهين بها لأنها تطلق السموم في الماء ) وأخيرا عند شراء خزان ماء يجب التاكد من مواصفاته وأنها مطابقة للمواصفات العالمية ، وبما أننا لانستطيع الاستغناء عن الخزان فيجب علينا أن ننظفه من وقت لأخرحتي نضمن نظافة ونقاء المياه وبالتالي نحافظ علي صحتنا وحياتنا .

اسباب تلوث خزانات المياه :

ركن سيف
شركة تنظيف خزانات بحائل باحترافية

هناك عنصر لا يمكن تجاهله بل يمثل مصدراً رئيسياً لتلوث المياه ألا وهو المادة التي يصنع منها الخزان وطريقة التصنيع , فالخزانات الأرضية يتم تصنيعها من الخرسانة ولا يتم عزلها بالطريقة التي تمنع تلوث المياه وإنما يتم عزلها فقط لضمان من شركة تنظيف خزانات بحائل عدم تسرب المياه خارجها دون أي مراعاة للجانب الصحي في ذلك وقد يكون ذلك نتيجة للرغبة في تخفيض التكاليف أو نتيجة لعدم العلم بطريقة العزل الصحيحة والتي تتمثل في

  • عزل خارجي للجسم الخرساني بما يسمى بالرولات البوتومينية والتي يجب حمايتها جيداً بما لا يعرضها للتلف من الأعمال التي تليها أو من أعمال الدفان وهذا العزل ضد المياه الجوفية حتى لا تتسرب إلى جسم الخزان أو داخل الخزان نفسه.
  • عزل داخلي للخزان نفسه من الداخل وذلك حتى لا تتفاعل المياه الموجودة داخل الخزان مع الخرسانة والحديد، وهذا تستخدم به المواد التي تتعامل مع الخرسانة من مواد أسمنتية أو ايبوكسية وخلافه.
  • ان الخزانات العلوية قد يتم تصنيعها من الخرسانة أو من مادة الفيبر جلاس أو من مادة البولي اثيلين , ويمكننا تحديد أسباب تلوث المياه في كل حالة من خلال تحديد خصائص كل منها .

احسن شركة تنظيف خزانات بحائل

بالنسبة للخزانات الخرسانية فإنها تحتوي على مسام تؤدي إلى تلوث المياه بداخل الخزان بأي سوائل أو مواد خارج الخزان , وذلك إذا ما تم عزلها بطريقة متقنة تماماً بما يمنع تلوث المياه وقد سبق توضيحها عند الإشارة للخزانات الأرضية , إضافة إلى ذلك فإن السطح الداخلي غير الأملس للخزان الخرساني يؤدي إلى زيادة احتمال تكون طحالب وذلك في حالة عدم تهيئة العزل لسطح أملس بدرجة كافية بما يمنع حدوث ظاهرة الطحلبة , وهذا ما يصعب تحقيقه في حالة الخزانات الخرسانية العلوية والتي تزداد درجة تعرضها لأشعة الشمس .

تنظيف خزانات المياه بحائل باحترافية

وبالنسبة للخزانات المصنوعة من مادة الفيبر جلاس وهي المادة التي يمكن أن تتفاعل مع الماء تحت درجات الحرارة والظروف البيئية التي يتسم بها مناخ منطقة الخليج بصفة عامة والتي يصعب فى افضل شركة تنظيف خزانات بحائل التحكم فيها عند ( تخزين المياه ) في مثل هذه الخزانات , إضافة إلى ذلك فإن مادة الفيبر جلاس لا تمكن من الوصول لسطح داخلي أملس للخزان وبالتالي لا تقاوم ظاهرة الطحلبة كما أن هذه المادة لا تمكن من منع أشعة الشمس (التي تحتوي على الأشعة تحت الحمراء) من النفاذ إلى مياه الخزان لعدم احتوائها على طبقة سوداء تمكن من امتصاص هذه الأشعة .

صناعة الخزانات من شركة تنظيف الخزانات بحائل

ركن سيف
شركة تنظيف خزانات مياه بحائل

الخزانات المصنوعة من مادة البولي اثيلين , فبالرغم من أن المادة في حد ذاتها لا تتفاعل مع الماء في ظل الظروف الطبيعية (والتي أوصت الهيئة العالمية للأغذية والأدوية بضرورة تخزين المياه وجميع السوائل الغذائية في مواد Polymers والتي تندرج تحتها مادة البولي اثيلين) إلا أنه حتى يمكن الاستفادة من مزايا هذه المادة فلا بد من تصنيع الخزان بالاعتماد على تكنولوجيا القولبة والتي تمكن من تصنيع الخزان كقطعة واحدة لا تتجزأ بما لا يؤدي إلى وجود لحام به أو مسام وبما يمكن تصنيعه من عدة طبقات ذوات سماكات مناسبة لتوفير مياه صحية ونقية ويحتفظ بدرجة حرارة المياه داخل الخزان دون التأثر بدرجة الحرارة خارجه وهذا ما لا تستطيع توفيره العديد من الشركات المصنعة لمثل هذه الخزانات وذلك اما لعدم ادراكها لمزايا تكنولوجيا القولبة أو رغبة منها لخفض تكلفة الإنتاج لتخفيض سعر البيع للمستهلك والذي لا يمكنه ادراك فروق الجودة وتمييزها من شركة لأخرى .

وتقدم لكم شركة تنظيف خزانات بحائل الطريقه التي من خلالها تستطيعون تنظيف الخزان بكل سهوله , ومن خلالها تستطيعون الحصول علي افضل النتائج وبهذا تضمنون الحفاظ علي نظافة خزاناتكم وبالتالي تحافظون علي صحتكم وحياتكم وهذه الطريقه هي :

  1. اغلق محبس مخرج مياه الخزان لضمان عدم وصول الترسبات الي التمديدات الداخليه .
  2. اغلق محبس المياه المزود للمنزل .
  3. يجب ان يكون مستوي المياه في الخزان لايتجاوز عن 10سم .
  4. نخلط كوب من الكلور المنزلي مع الماء ونضعها في مضخة او في دلو .
  5. نقوم بتعقيم الجدران الداخليه للخزان بواسطة المضخة .
  6. نترك الخزان من 10 – 15 دق لكي يتفاعل الكلور مت الترسبات الموجوده داخل الخزان ونقوم بتنظيفه بواسطة مكنسه او فرشاه .
  7. بعد الانتهاء من التنظيف بالمكنسه نقوم بفتح سدادة الخزان للتخلص من المياه العكره .

سيبقي بعد تفريغ الخزان من المياه العكره ترسبات يجب التخلص منها بطريقتين :

  • باستخدام المكنسه الكهربائيه
  • باستخدام قطعة قماش نظيفة .
  • تنظيف الجدران الداخليه للخزان بمياه نظيفه للتخص من اثر الكلور الموجود في الخزان .
  • شطف المياه المستخدمه في تنظيف الجدران الداخليه .
  • نتأكد من نظافة الخزان ثم نغلق سدادة التفريغ .
  • نغلق الخزان بشكل محكم ويتم فتح محابس الخزان .

وهذه هي الطرق التي يمكن من خلالها تنظيف الخزانات بكل سهوله وبالتالي تحافظون علي الخزان من التلوث وتحافظون علي صحتكم من خطر الامراض الفتاكه , كما تقدم لكم شركة تنظيف الخزانات بحائل والتي من خلالها تستطيعون الحصول علي خزان خالي تماما من الجراثيم والميكروبات والفطريات التي تلوث مياهه وذلك في أقل وقت وبأعلي جوده ممكنه .

اسعار شركة ركن سيف لتنظيف الخزانات بحائل

شركتنا التى تقوم بعملية تنظيف الخزانات الشاملة تعتمد على خطة اسعار معروفة ومتداولة بين جميع المواطنين واغلب سكان حائل يعلمون اننا ارخص شركة تنظيف خزانات بحائل واعلاها جوده لكن هناك ملاحظة صغير السعر يختلف بين حجم الخزان وكميت الخزانات المراد تنظيفها والمكان لانة كل موضع للخزان يختلف على حسب المكان وهنا يتم طرح السؤال على المتصل من قبل موظفى الكول سنتر هل الخزان ارضى ام علوى وكل موضع يكون لة معدات خاصة يتم تحديدها من قبل المعاينة , نستفيد من ذالك انة لا يتم تحديد السعر الى عند معاينة المكان او وصفة حتى تحصل على خدمة ذات جوده وستعرف عندها ان شركتنا هى رقم 1 فى المملكة لذالك اتصل بنا ولن تندم .

عن java

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح